الداعية عائض القرني يكشف حقيقة "شرائه" ناقة بـ4 ملايين ريال: الحسابات المسيئة للدعاة مصدرها "أذناب إيران"

القرني يكشف حقيقة "شراء" ناقة بـ4 ملايين ريال

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 18 ابريل/نيسان 2017; 10:26 (GMT +0400).
الداعية عائض القرني يكشف حقيقة "شرائه" ناقة بـ4 ملايين ريال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفى الداعية السعودي عائض القرني، الأنباء التي تم تداولها عن شرائه ناقة بقيمة 4 ملايين ريال من أحد المزادات العلنية.

ووصف القرني، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، الشخص الذي نشر تلك المعلومات بأنه كذّاب، قائلاً: "الذي نشر هاشتاق أنني اشتريت ناقة بأربعة مليون ريال كذاب أشر مفتري، اللهم إنّا نجعلك في نحره، ونعوذ بك من شره."

كما قام بإعادة نشر تغريدة لعبدالرحمن البشري‏، تشير الى أن مكتب الداعية يستعد من خلال مجموعة محامين لمقاضاة مروجي الشائعة، ليضيف بعد ذلك بأنه تبين للمحامي ماجد قاروب أن الحسابات المسيئة للعلماء والدعاة مصدرها "أذناب إيران في المنطقة وينشرها بسذاجة دراويش أهل السُنّه"، على حد تعبيره.

قد يهمك أيضا.. عائض القرني نافيا شائعة "طرده" من الأردن: الحسابات المسيئة للدعاة مرتبطة بأذناب إيران

وكتب في تغريدة أخرى: لا تصدقوا الشائعات ولاتنجرفوا خلف الأكاذيب: "ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الداعية عائض القرني يكشف حقيقة شرائه ناقة بـ4 ملايين ريال: الحسابات المسيئة للدعاة مصدرها أذناب إيران","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}