صورة نادرة لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد مع الرئيس جمال عبد الناصر

صورة نادرة لحاكم دبي مع جمال عبد الناصر

صور
آخر تحديث الثلاثاء, 09 مايو/أيار 2017; 11:42 (GMT +0400).
صورة نادرة لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد مع الرئيس جمال عبد الناصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صورة تجمعه بالزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

والصورة التي نشرها الشيخ محمد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام الإثنين، بجانب عبدالناصر وأنور السادات، هي لزيارة رافق فيها والده الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، الذي زار القاهرة في ذلك الوقت.

كذلك، أعاد نشطاء على مواقع التواصل تداول فيديو للزيارة التى قام بها حاكم دبي الحالي بصحبة والده حاكم دبي السابق الشيخ راشد الى "الجمهورية العربية المتحدة" في حينها.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"صورة نادرة لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد مع الرئيس جمال عبد الناصر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/09","rs_flag":"prod","section":["social_media",""],"template_type":"adbp:content",}