بعد تسمية رضيعة كويتية بـ"قطر".. سعودي يرد بإطلاق اسم "سعودية" على مولودته

سعودي يطلق اسم "سعودية" على مولودته الجديدة

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 28 يونيو/حزيران 2017; 11:11 (GMT +0400).
بعد تسمية رضيعة كويتية بـ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في خضم الأزمة بين قطر وبعض الدول الخليجية، برز جانب آخر من القضية تمثّل في إطلاق أسماء دول خليجية على مواليد جدد في هذه البلدان. 

فبعد أن قام مواطن كويتي باطلاق اسم "قطر" على مولودته الجديدة هذا الأسبوع، انشغل روّاد مواقع التوصل الاجتماعي في السعودية بفيديو - لا يمكن لـCNN التأكد من مدى صحته بشكل مستقل - لرجل قام بتسمية مولودته "سعودية" رداً على ما قام به المواطن الكويتي.

وسم #سعودي_يسمي_بنته_سعوديه انتشر بشكل واسع على موقع تويتر في المملكة الأربعاء، وأعادت نشره حسابات نشطة على الموقع، كما أثنى عدد من المغردين على ما قام به المواطن السعودي، وفيما يلي بعض التعليقات.

يشار الى أن صحف قطرية كانت قد أشارت الى قيام مواطن قطري بإهداء سيارة للرضيعة الكويتية، بمناسبة حملها لاسم "قطر" الذي أطلقه عليها والدها، تعبيرا عن دعمه لدولة قطر.

يذكر أن السعودية والإمارات والبحرين كانت قد قطعن علاقاتها مع قطر، في الوقت الذي تقوم به الكويت بالوساطة بين هذه البلدان.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد تسمية رضيعة كويتية بـقطر.. سعودي يرد بإطلاق اسم سعودية على مولودته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}