كاظم الساهر يعلّق على تحرير الموصل.. وهذا ما قاله لمدينته

سوشيال ميديا
نشر
كاظم الساهر يعلّق على تحرير الموصل.. وهذا ما قاله لمدينته
02:15
في دقيقتين.. تاريخ داعش في الموصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عبّر الفنان العراقي كاظم الساهر بطريقته الخاصة، عن سعادته بتحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم داعش ، وذلك من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، شكر فيه الجيش العراقي على كل ما فعلوه، ليقدّموا هذه الهدية للشعب، على حد وصفه.

وقال "القيصر" في بداية الفيديو الذي نشره الاثنين "شكراً لقواتنا المسلحة، شكراً لجيشنا الباسل، شكراً لكل أفراد الجيش العراقي. هذا الجيش البطل المعروف بشجاعته على مدى التاريخ."

هنيئاً لكل العراقيين بعودة الموصل الحبيبة الى حضن العراق العظيم

Posted by ‎Kadim Al Sahir كاظم الساهر‎ on Monday, July 10, 2017

وأضاف  "شكراً لشهدائنا الأبطال الذين قدّموا دمائهم ورووا بها أرض هذا الوطن الغالي، الرحمة لأرواحكم ولكم الذكرى الطيبة دائماً وأبداً..."

كما توجّه برسالة خاصة لمدينته نينوى، قائلاً: "وأنت يا نينوى يا حبيبتي ومدينتي العزيزة، ويا أبناءها الطيبين من كل الأديان.. قلوب العراقيين جميعهم معكم منذ أن دخلت الموصل الحدباء في بحر من الدماء لمدة أربع سنوات، ولاقت ما لاقت من العذاب".

وكان رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، قد أعلن الاثنين، استعادة مدينة الموصل، ثاني كبرى المدن العراقية والانتصار على تنظيم "داعش"، بعد أن صرّح الأحد قائلا، إن العالم لم يكن يتصور ان العراقيين سيقضون على التنظيم بهذه السرعة.

نشر