بقصص مضحكة.. شاهد كيف حذّر القرني من "الطلاق لأسباب تافهة" بين الأزواج

شاهد..هكذا حذّر القرني من الطلاق لأسباب تافهة

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 01:19 (GMT +0400).
بقصص مضحكة.. شاهد كيف حذّر القرني من "الطلاق لأسباب تافهة" بين الأزواج

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حذّر الداعية ‏عائض القرني الأزواج من الطلاق بسبب مسائل "تافهة" سارداً قصتين كانت فيهما المسائل البسيطة سبباً في الطلاق.

قد يهمك أيضا.. جدل واسع في السعودية حول "أكاديمية التعدد": تزوج ثلاث نساء في شهر 

وفي فيديو نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، سرد القرني قصة رجل وقعت مشكلة بينه وبين زوجته لأنها تركت الفأس في الشمس، إضافة لقصة أخرى لرجل يحب المشاكل، وكان أمامه كوم من التراب في المزرعة، فقال لزوجته: "تصوري لو كان هذا التراب حبا تطحنيه وتصنعين منه الخبز لترد أنها "لا تستطيع" وتطور المشكلة بينهما حتى تنتهي بالطلاق.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بقصص مضحكة.. شاهد كيف حذّر القرني من الطلاق لأسباب تافهة بين الأزواج ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}