انتشار واسع لصورة نادرة للأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك

انتشار واسع لصورة "حديثة" للأمير محمد بن نايف

صور
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ديسمبر/كانون الأول 2017; 11:28 (GMT +0400).
انتشار واسع لصورة نادرة للأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك

الأمير محمد بن سلمان والأمير محمد بن نايف أثناء قمة مجلس التعاون الخليجي في العاصمة السعودية الرياض 9 ديسمبر 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حققت صورة ذُكر أنها "حديثة" تم تداولها لولي العهد السعودي السابق الأمير محمد بن نايف آل سعود وهو يدفع كرسياً متحركاً تجلس عليه سيدة قيل إنها والدته، انتشاراً واسعاً على موقع تويتر.

صورة بن نايف، التي لا يمكن لـCNN التأكد من تاريخ التقاطها، لاقت إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل، وقد برز وسم #محمد_بن_نايف_يرافق_والدته ضمن الهاشتاغات الأكثر انتشاراً في السعودية صباح الإثنين.

يذكر أن منظمة "هيومن رايتس ووتش" كانت قد طالبت في يوليو / تموز الماضي في رسالة إلى وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، السلطات السعودية بأن توضح ما إذا كانت قد فرضت قيوداً على حرية محمد بن نايف، بعد تقارير عن إخضاعه للإقامة الجبرية ومنعه من السفر في ظل اختيار الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد، رغم نفي السلطات السعودية لصحة هذا التقرير.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"انتشار واسع لصورة نادرة للأمير محمد بن نايف يدفع كرسي والدته المتحرك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}