نوال الكويتية ترد على استبعادها من The Voice بعد عودة أحلام.. و MBC: لا تعليق

نوال الكويتية ترد على استبعادها من The Voice

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 31 يناير/كانون الثاني 2018; 03:50 (GMT +0400).
1:40

نداء شرارة الفائزة بلقب The Voice.. "ملتزمة بالحجاب وملتزمة بالغناء"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار إعلان قناة MBC عن عودة الموسم الرابع الجديد من برنامج The Voice، بفريقه الأساسي ومن دون المطربة نوال الكويتية، ضجة واسعة دفع الأخيرة للتعليق قائلة إن هذا "التصرف يفتقد للأصول المهنية والاحترافية."

وكانت MBC قد أجرت في نوفمبر / تشرين الثاني تعديلاً على هوية المدربين في الموسم الرابع من "ذا فويس"، حيث حلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية مكان الفنانة أحلام. وقد ربط مغردون وقتها عملية استبدال الفنانة الاماراتية بتغريدة لها، قالوا إنها جاءت تعليقاً على أغنية "قولوا لقطر."

الفنانة نوال قالت الثلاثاء في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي على تويتر، إنها تفاجأت بقرار قناة "ام بي سي" وعدم نشر إسمها في الإعلان عن عودة البرنامج لأسباب لا تعلمها، مشيرة الى أنه كان قد تم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج، على حد وصفها.

من جهته، قال المتحدث الرسمي لمجموعة MBC، مازن حايك، في رسالة إلكترونية لـCNN بالعربية، إنه "لا تعليق" على هذه المسألة سوى البيان الذي أصدرته المجموعة وحمل تفاصيل عودة the Voice بموسمه الرابع مساء السبت 10 فبراير المقبل.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نوال الكويتية ترد على استبعادها من The Voice بعد عودة أحلام.. و MBC: لا تعليق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}