ارتفاع الجزائر وهبوط السعودية ومصر في تصنيف الفيفا للمنتخبات

ارتفاع الجزائر وهبوط السعودية ومصر في تصنيف الفيفا للمنتخبات

رياضة
آخر تحديث الخميس, 13 فبراير/شباط 2014; 05:31 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- هبط تصنيف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى المركز 75 في تصنيف الفيفا للمنتخبات العالمية، لشهر فبراير/ شباط، بعدما كان يحتل المرتبة 73 في شهر يناير/ كانون الثاني.

وانخفض ترتيب المنتخب المصري من 31 إلى 38، والمنتخب التونسي من 44 إلى 45، والمنتخب الليبي من 62 إلى 68، والعماني من 79 إلى 80.

وفيما حافظ منتخب المغرب على ترتيبه في المركز 74، ارتفع ترتيب المنتخب الجزائري من 27 إلى 26، والأردني من 72 إلى 69، والإماراتي من 63 إلى المركز 58، والقطري من 101 إلى 99.

وحافظت المنتخبات الأربع الأولى على ترتيبها على النحو التالي، اسبانيا، ألمانيا، الأرجنتين و البرتغال.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ارتفاع الجزائر وهبوط السعودية ومصر في تصنيف الفيفا للمنتخبات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}