عمرو زكي.. انفصل أم مازال على ذمة الرجاء المغربي؟

عمرو زكي.. انفصل أم مازال على ذمة الرجاء المغربي؟

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 17 فبراير/شباط 2014; 06:47 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).

الدار البيضاء، المغرب(CNN)-- مازالت قضية انفصال النجم المصري عمرو زكي عن ناديه المغربي الرجاء، بعد انضمامه الخاطف إليه، لم تحسم، مع إعلان النادي المغربي تراجعه عن فسخ عقده.

وسبق للرجاء أن أعلن فسخ عقد اللاعب المصري عمرو زكي بعد خضوع الأخير لعملية جراحية في ألمانيا بميونيخ من دون علم ناديه، واشتكاه للاتحاد الدولي لكرة القدم. وطالب النادي باسترداد مقدم العقد الذي يبلغ 160 ألف دولار، لكن وسائل إعلام مغربية قالت الأحد إنّ النادي لم يقرر بعد فسخ العقد وإنما سيرسل وفدا للقاهرة للتفاوض مع اللاعب.

وعبر عمرو زكي، على صفحته على تويتر،  عن أسفه لعدم قدرته على مساعدة فريقه الجديد لتحقيق الأهداف التي اتفق عليها معه وأعلن أنه لا يرى مانعا من أجل التوصل لاتفاق ودي.

والاثنين، قالت تقارير إن اللاعب نقل من المستشفى إلى مطار ميونيخ في سيارة إسعاف تنفيذا لأوامر الأطباء، للعودة إلى القاهرة، وهو ما سخرت منه مواقع التواصل الاجتماعي المغربية، التي شكّك بعضها في إجراء العملية نفسها، فيما اتهم آخرون اللاعب بكونه أجرى عملية جراحية على حساب النادي الذي لم يكن على علم بها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عمرو زكي.. انفصل أم مازال على ذمة الرجاء المغربي؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}