نجومية بيكام لترويج جاغوار في الصين

نجومية بيكام لترويج جاغوار في الصين

رياضة
آخر تحديث السبت, 08 مارس/آذار 2014; 03:01 (GMT +0400).

لندن، بريطانيا (CNN)-- من المتوقع أن يستخدم لاعب كرة القدم الإنجليزية، ديفيد بيكام، نجوميته للترويج لسيارات "جاغوار"  الفاخرة في الصين.

ووقع نجم الملاعب البريطاني عقدا، طويل المدى، للظهور في الإعلانات الترويجية لجاغوار، التي تعمل على تعزيز مبيعاتها والتوسع في السوق الصينية بمواجهة المنافسة الالمانية من قبل "بي ام دبليو" و"آودي" ومرسيدس بنز.

وتحقق السيارات الألمانية تقدما كبيرا، على جاغوار، بأسواق العملاق الآسيوي، وباعت "آودي" نحو نصف مليون سيارة هناك، خلال العام الماضي، مقابل 12 ألف لـ"جاغوار."

وأكدت "جاغوار"، في بيان، بأنها تسعى إلى الترويج للتراث البريطاني في الصين، ما يجعل بيكام الشخصية المثالية للقيام ذلك، مضيفة: "" ديفيد بيكام بريطاني منحته إنجازاته شعبية عالمية، وهو شخص يجسد النمط البريطاني المعاصر والحنكة."

ويشار إلى أن جاغوار، ذات الجذور البريطانية ، تمتلكها شركة "تاتا موتورز" الهندية منذ عام 2008.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نجومية بيكام لترويج جاغوار في الصين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}