ميسي يتفوق على ألكانترا كأفضل هداف بتاريخ برشلونة

ميسي يتفوق على ألكانترا كأفضل هداف بتاريخ برشلونة

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 17 مارس/آذار 2014; 01:07 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أصبح اللاعب البرتغالي، ليونيل ميسي، هداف نادي برشلونة، على مر تاريخ النادي الإسباني، بعد تسجيله ثلاثة أهداف من 7  هزت شباك  فريق أوساسونا، الأحد.

وارتفعت أهداف ميسي إلى 371 هدفا لبرشلونة في جميع المباريات، متجاوزا  بذلك الرقم السابق للاعب، باولينيو الكانتارا، الذي سجل 369 هدفا خلال فترة لعبه للفريق بين 1912 و 1927.

ويشار إلى أنه الموسم السادس على التوالي الذي يسجل فيه ميسي 30 هدفا

 وخلال المباراة مع أوساسونا، افتتح ميسي، 26 عاما،  التسجيل بعد 18 دقيقة من انطلاقها،  وأضاف اليكسيس سانشيز هدفا آخر ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل لاشئ بعد 22 دقيقة من البداية، وأحرز الهدف الثالث، بعد نصف ساعة من المباراة بتسديدة رائعة من اندريس انيستا، وعاد ليسدد هدفه الثاني بعد ساعة تقريبا من بدء المبارة، والثالث خارج منطقة الجزاء، وسجل اللاعبان بيدرو وكريستيان تيو هدفين آخرين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ميسي يتفوق على ألكانترا كأفضل هداف بتاريخ برشلونة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}