السعودية.. النصر "تقريبا" بطل ورئيسه يتغنى به وببرشلونة

السعودية.. النصر "تقريبا" بطل ورئيسه يتغنى به وببرشلونة

اخترنا لكم
نُشر يوم يوم الاثنين, 24 مارس/آذار 2014; 01:29 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:31 (GMT +0400).
الرياض، السعودية(CNN)-- بات فريق النصر  بحاجة إلى نقطة واحدة من مباراتيه المقبلتين أمام الشباب والتعاون؛ ليتوج رسمياً بلقب الدوري السعودي لكرة القدم.
 
وتغلب فريق النصر على ضيفه الاتحاد بنتيجة 3 – 1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الـ24 من البطولة.
 
وسجّل أهداف النصر إلتون رودريجيز "هاتريك" في الدقائق 22، 30 و45، فيما جاء هدف الاتحاد الوحيد عن طريق ركلة جزاء نفذها مختار فلاتة في الدقيقة 48.
 
ورفع النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول، فيما جاء الاتحاد سادساً بـ29 نقطة.
 
وفي الرياض كسب الهلال نظيره الشعلة بهدفين دون رد في لقاء أُقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد. سجل هدفَي الهلال سالم الدوسري وناصر الشمراني.
 
وعبَّر رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عن فرحته بفوز فريقه "النصر" على الاتحاد، وفوز نادي برشلونة الإسباني على ريال مدريد في قمة الدوري الإسباني، التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 4/ 3. وقال رئيس النصر في تغريدة عبر حسابه بعد انتهاء القمة الإسبانية: "ليلة الكبار.. النصر العالمي وبرشلونة."
 
وعلى صعيد متصل، ووفقا لموقع "سبق" فقد تطرق فيصل بن تركي لقضية استمرار المدرب كارينيو مع الفريق من عدمه بعد الأخبار التي راجت بأنه سيطير إلى قطر مع نهاية الموسم، وقال "المدرب عقده سارٍ مع الفريق، ورفض الحديث عن موضوع عقده حتى نهاية الموسم، ونحترم هذا القرار، ونتمنى استمراره مع الفريق؛ لأنه قدم مستوى مميزاً منذ الموسم الماضي." وفيما يخص بقاء محمد نور من عدمه قال: "إذا كان محمد نور يريد النصر مرة فنحن نريده 10 مرات".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية.. النصر تقريبا بطل ورئيسه يتغنى به وببرشلونة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}