العفاسي يطلب من المصري صلاح تشغيل سورة البقرة لزميله في تشلسي ماتيتش

العفاسي يطلب من المصري صلاح تشغيل سورة البقرة لزميله في تشلسي ماتيتش

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 14 ابريل/نيسان 2014; 03:03 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
الدولي المصري لاعب تشلسي محمد صلاح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- طلب المنشد الديني مشاري العفاسي من اللاعب المصري محمد صلاح أن يعرّف زميله الصربي في نادي تشلسي الإنجليزي ماتيتش على "سورة البقرة."

وبدأت القصة عندما علق اللاعب الصربي ماتيتش على ما يسمعه زميله محمد صلاح، قائلا إنّا "رديئة" وهو ما أثار فضول متابعيه وأسئلة حول نوع "الأغاني الشعبية" التي يستمع إليها.

لكنّ صلاح ردّ عبر حسابه على تويتر، أن الأغاني التي كان يسمعها هي أناشيد دينية للشيخ مشاري راشد العفاسي، قائلا "ياجماعه مش أغاني دي أناشيد الشيخ (مشاري العفاسي) بس هما فكرنها أغاني."

وعلى حساب مشاري العفاسي يمكن أن نقرأ موقفه من السجال الدائر حيث دعا للاعب ماتيتش "أن يهديه الله بالدخول في الإسلام"، داعيا محمد صلاح إلى تشغيل سورة البقرة لزميله، وقال "اللاعب الصربي ماتيتش أسأل الله له الهداية للإسلام، شغّله سورة البقرة لعلّ الله أن يهديه لكل خير."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العفاسي يطلب من المصري صلاح تشغيل سورة البقرة لزميله في تشلسي ماتيتش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}