وهذه مواجهة مصرية تونسية أخرى.. الأهلي المصري والنجم في كأس الاتحاد

وهذه مواجهة مصرية تونسية أخرى.. الأهلي المصري والنجم في كأس الاتحاد

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 29 ابريل/نيسان 2014; 03:17 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:40 (GMT +0400).
الأهلي المصري والنجم في كأس الاتحاد الإفريقي

القاهرة، مصر(CNN)-- أسفرت قرعة مجموعتي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مواجهة مصرية تونسية، بعد أو أوقعت صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال الأهلي في نفس مجموعة النجم الساحلي التونسي الذي يعدّ ثاني فريق إفريقي إلى جانب مواطنه الترجي يجمع دوري الأبطال بكأس الكؤوس وكأس الاتحاد.

وجاء الأهلي في مجموعة تضم النجم التونسي وسيوي سبور الإيفواري ونكانا الزامبي--قرعة كاس الاتحاد الإفريقي .

وسيعمل الأهلي كل ما في وسعه لضمّ لقب كأس الاتحاد حتى يعادل رقم الترجي التونسي في الحصول على جميع الألقاب الإفريقية الممكنة.

وسبق للأهلي أن فاز بلقب دوري الأبطال عام 2005 على حساب النجم، لكن الفريق التونسي انتزعه من الأهلي عام 2007 في القاهرة.

والمواجهة هي التونسية المصرية الثانية المتوقعة هذا العام بعد أن أسفرت قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا عن وقوع مصر وتونس في نفس المجموعة إلى جانب السنغال ومنتخب رابع يتعرف على هويته لاحقا.

وتشكلت المجموعة الثانية من ريال باماكو المالي وأسيك الإيفواري والقطن الكاميروني وليوبارد الكونغولي-- قرعة كأس الاتحاد الإفريقي .

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وهذه مواجهة مصرية تونسية أخرى.. الأهلي المصري والنجم في كأس الاتحاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}