زحام شديد في جدة يعطّل توزيع بطاقات افتتاح الملعب وحضور النهائي

زحام شديد في جدة يعطّل توزيع بطاقات افتتاح الملعب وحضور النهائي

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 29 ابريل/نيسان 2014; 05:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
زحام شديد في جدة يعطّل توزيع بطاقات افتتاح الملعب وحضور النهائي
جدة، المملكة العربية السعودية(CNN)-- أدى الزحام الشديد في مكاتب بريد محافظة جدة للحصول على بطاقات حضور افتتاح مدينة الملك عبد الله بجدة، والمباراة النهائية لكأس الملك التي ستُقام بين فريقي الأهلي والشباب، الخميس، إلى تعليق توزيعها والاستنجاد بالأمن لتنظيم العملية.
 
ووفقا لموقع "سبق" فقد اصطف منذ الاثنين عدد كبير من الجماهير للحصول على التذاكر، وذكر حساب مدينة الملك عبد الله على موقع التواصل "تويتر"، أنه تمّ تأجيل توزيع تذاكر حفل الافتتاح والمباراة النهائية بمكاتب البريد إلى المساء.
 
واستأنفت المكاتب عملها صباح الثلاثاء لكن التدافع الكبير أجبر الموظفين على تعليق العملية وأغلق عدد منها إغلاق أبوابه في انتظار حضور قوات الأمن لتنظيم العملية. وتوزع البطاقات بالمجان ويشترط أن لا يتجاوز نصيب كل شخص تذكرة واحدة بعد أن يستظهر ببطاقة هويته الرسمية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"زحام شديد في جدة يعطّل توزيع بطاقات افتتاح الملعب وحضور النهائي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/29","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}