غرافيتي حول مونديال البرازيل تنتشر بسرعة على الانترنت

غرافيتي حول مونديال البرازيل تنتشر بسرعة على الانترنت

رياضة
نُشر يوم الأربعاء, 21 مايو/أيار 2014; 06:19 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 09 اغسطس/آب 2017; 04:12 (GMT +0400).
 غرافيتي حول مونديال البرازيل تنتشر بسرعة على الانترنت

(CNN)-- تناقل عشرات الآلاف صورة رسمها أحد فناني الغرافيتي، تلخص موقف نسبة واضحة من البرازيليين من نهائيات كأس العالم لكرة القدم بحيث لا يعتبروها حدثا سعيدا.

ونشر الفنان باولو إيتو الصورة على صفحته على فيسبوك، ويشرح فيها رؤيته للمونديال. ورسم باولو الصورة على واجهة مدرسة ابتدائية ويظهر فيها طفل صغير وهو يبكي أمام مائدة لا يوجد عليها طعام بل كرة.

وسرعان ما انتشرت الصورة وفي ظرف أقل من أسبوع تم تبادلها نحو 30 ألف مرة، الأمر الذي حدا بوسائل الإعلام المحلية والدولية إلى إجراء حوارات مع الفنان عبّر فيها عن دهشته لنجاح عمله، قائلا إنّ ذلك يثبت أنّ "الكثير من الأمور ليست على ما يرام في البرازيل."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"worldcup 2014","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":" غرافيتي حول مونديال البرازيل تنتشر بسرعة على الانترنت ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}