الجابر يودع الهلاليين: "defeat ‘em and keep going" .. نلتقي

الجابر يودع الهلاليين: "defeat ‘em and keep going" .. نلتقي

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 27 مايو/أيار 2014; 04:32 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
الجابر يودع الهلاليين

(CNN)-- وجه نجم المنتخب السعودي الأسبق سامي الجابر وداعه لأسرة الهلال بعد أن تم الإعلان عن إقالته من تدريب النادي.

ووكتب الجابر على صفحته على تويتر قائلا "أصدر نادي الهلال اليوم قراره بإعفائي من منصبي مدرباً للفريق، وهذا القرار وإن تعارض مع ما أطمح لتحقيقه مدرباً للزعيم، إلا أنني أحترم القرار لاعتبارات، أهمها أنّ التغيير هو سُنة الحياة، وسأغادر تدريب الهلال، كان ذلك اليوم أو غداً. كما دافع القرار هو مصلحة الهلال".

وأضاف الجابر "إذا كانت الجماهير الغالية تثق بقدرتي على النجاح مدرباً فكل ما أرجوه منهم عدم حرماني من دعمهم وإنصاف الرجال الذين وقفوا مع سامي، وشكرهم، حتى وإن كان ما صدر خلاف.. وسأكون عند حسن ظنهم حتى ولو كان في موقع آخر."

وختم الجابر تغريداته قائلا "شكراً للجميع، سواء من وقف مع سامي أو كان في الصف المعارض. عندما حققت النجاح لاعباً لم يكن الطريق مفروشاً بالورود، ولن يكون كذلك مدرباً." ووجه كلمات للاعبيه وأنصار النادي قائلا "نجوم الزعيم.. آسيا قريبة لكم، وأقول:  (defeat ‘em) ولجماهير الزعيم أقول: (keep going) أحبكم.. وسنلتقي بإذن الله --سامي الجابر-مدرب الهلال السعودي السابق ."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجابر يودع الهلاليين: defeat ‘em and keep going .. نلتقي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}