طريقة تبول "غريبة" لدى دراجي المسافات الطويلة

طريقة تبول "غريبة" لدى دراجي المسافات الطويلة

رياضة
آخر تحديث الخميس, 17 يوليو/تموز 2014; 02:59 (GMT +0400).
طريقة تبول "غريبة" لدى دراجي المسافات الطويلة

(CNN)-- مع بلوغ سباق فرنسا للدراجات مراحله الحاسمة الطويلة التي يتجاوز طول بعضها 200 كلم، عادت بعض الأمور الحميمية لتكون محور أسئلة المتابعين.

ولفت الدراج البلجيكي لارس بوم الأنظار خلال حوار مع وسائل إعلام فرنسية من ضمنها صحيفة "لوموند" وغيرها، حيث وجد نفسه مضطرا للإجابة عن نمط الغذاء وكيفية حلق الذقن وأيضا قضاء حاجته البشرية ونداء الطبيعة في عزّ التنافس.

وشرح بوم الأمر كما يلي "أولا هناك اتفاق غير معلن بأنه عندما يتوقف المتصدر لتلبية نداء الطبيعة فعلى الجميع أن يتوقف للقيام بذلك حتى لا يستفيد أي واحد من هذا الأمر الذي لا يقوى عليه بشر. في بعض السباقات أيضا يتم الاتفاق مع هيئة التنظيم على تقسيم المرحلة نفسها لجزأين مثلا أو ثلاثة أجزاء بحيث يتم تمكين الدراجين من دقيقتين مثلا للقيام بالمطلوب، ثمّ يتم استئناف المرحلة، لكن ذلك يسبب مشاكل تنظيمية وأيضا يطرح أسئلة حول النزاهة."

ومضى يقول "لكن هناك الكثير من الدراجين يتحملون وهناك أيضا من يلبي نداء الطبيعة ويفعلها وهو يقود دراجته بأقصى ما يمكنه من قوة. المشكل لدى الكثيرين هو أنه من الصعب بسيكولوجيا القيام بذلك. لكن من ناحيتي فإنني عانيت ولكن أثناء تدريباتي استعدادا لسباق فرنسا، تعلمت كيف أقوم بالتبول وأنا فوق دراجتي وأتسابق بأقصى ما لدي. كان الأمر صعبا بعض الشيء ولكنني اعتدت عليه."

يذكر أنه قانونيا، يمكن معاقبة أي دراج يقف للتبول بحضور كاميرات التصوير التلفزيوني، لذلك يختار من يرغب في ذلك الاختفاء وراء أماكن قد توفر له خصوصية مثل المزارع الشاسعة في أرياف فرنسا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"طريقة تبول غريبة لدى دراجي المسافات الطويلة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/17","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}