تشيلسي: محمد صلاح حصل على تأجيل أداء الخدمة العسكرية في مصر

تشيلسي: محمد صلاح حصل على تأجيل أداء الخدمة العسكرية في مصر

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 21 يوليو/تموز 2014; 02:32 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
تشيلسي: محمد صلاح حصل على تأجيل أداء الخدمة العسكرية في مصر

لندن، إنجلترا(CNN)-- أعلن نادي تشلسي الإنجليزي أنه لا خوف على استمرار المصري محمد صلاح معه، بعد أن كانت هناك مخاوف تتعلق بوضعه القانوني إزاء بلده.

والأسبوع الماضي، قالت تقارير إنّ هناك قلقا يساور مسؤولي النادي اللندني بشأن وضعية لاعبه القانونية إزاء الخدمة العسكرية في مصر، حيث أنه مهدد بعدم مغادرة بلاده في حال العودة إليها إلى ان يقوم بتسوية وضعه.

والاثنين، أعلن تشلسي أن لاعبه حصل على رخصة بتأجيل الخدمة التي تستمر بين عام إلى ثلاثة أعوام في مصر وبالتالي فإنه مستمر معه.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تشيلسي: محمد صلاح حصل على تأجيل أداء الخدمة العسكرية في مصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}