مرة أخرى ألمانيا تسحق البرازيل بنتيجة 5-1

مرة أخرى ألمانيا تسحق البرازيل بنتيجة 5-1

هل تعرف؟
آخر تحديث الأربعاء, 13 اغسطس/آب 2014; 05:45 (GMT +0400).
مرة أخرى ألمانيا تسحق البرازيل 5-1

(CNN)-- تماما مثل شقيقه الرجالي، تلقى منتخب البرازيل الأولمبي للفتيات، هزيمة قاسية على يد نظيره الألماني في بطولة العالم لكرة القدم النسائية الجارية بكندا.

فقد أقصى منتخب المانشافت نظيره البرازيلي من دور المجموعات بعد الفوز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وبالمقابل تأهل المنتخب الألماني لدور الثمانية ليواجه منتخب كندا المضيف.

وخلفت الخسارة موجة جديدة من السخرية والانتقادات الواسعة في الصحافة البرازيلية حيث طالب بعض الكتاب والملاحظين بتجميد مشاركات البرازيل الدولية وتغيير جميع المسؤولين الرياضيين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مرة أخرى ألمانيا تسحق البرازيل بنتيجة 5-1 ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}