خلع قميصه قبل نهاية السباق.. فاستبعد من الميدالية الذهبية

خلع قميصه قبل نهاية السباق.. فاستبعد من الميدالية الذهبية

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 15 اغسطس/آب 2014; 04:55 (GMT +0400).
العداء خلع قميصه فرحا بالفوز

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- كلفه خلع قميصه قرب خط النهاية الميدالية الذهبية، هذا ما حدث للعداء الفرنسي من أصل جزائري، محي الدين مخيسي بنعابد، بعدما تصدر السباق النهائي لمسافة 3 آلاف متر موانع في بطولة أمم أوروبا لألعاب القوى.

وبادر بنعابد، 29 عاماً، وبعيد حسم السباق لصالحه، وقبل الوصول إلى خط النهاية، خلال 8 دقائق و25.30 ثانية، بنزع قمصيه والتلويح به تعبيراً عن فرحته بالفوز، فما كان من لجنة التحكيم إلا أن قررت حرمانه من الميدالية الذهبية.

ورفع مسؤول بالسباق الكارت الأصفر لبنعابد، إلا أن التماساً تقدم به الفريق الإسباني تسبب باستبعاده، لينال بالتالي متسابقه أنجيل موليرا، الذي حل بالمرتبة الرابعة في السباق، الميدالية البرونزية.

 ورفضت اللجنة اعتراضاً تقدم به الفريق الفرنسي، وقال غاني يالوزسا، المدير الفني لاتحاد الرياضيين الفرنسي: "الاعتراض المقدم من الإسبان، يتنافى مع أصول اللعبة النظيفة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلع قميصه قبل نهاية السباق.. فاستبعد من الميدالية الذهبية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}