جولتا محادثات متعددة الأطراف في فيفا حول قطر 2022 تبدآن الاثنين

جولتا محادثات متعددة الأطراف في فيفا حول قطر 2022 تبدآن الاثنين

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 02 سبتمبر/ايلول 2014; 05:22 (GMT +0400).
جولتا محادثات متعددة الأطراف في فيفا حول قطر 2022 تبدآن الاثنين

(CNN)-- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه سيعقد محادثات الأسبوع المقبل لتحديد تواريخ جديدة لمنافسات نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وأوضح الاتحاد أنّ الاجتماع سيعقد في الثامن من سبتمبر/أيلول بمشاركة ممثلين للاتحادات القارية والأندية .

وأضاف أن الاجتماع الذي ستحتضنه زيوريخ سيشهد أيضا مشاركة ممثلين لنقابات اللاعبين ورابطات تنظيم الدوريات. وسيكون الاتحاد الآسيوي ممثلا برئيسه البحريني سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

والاجتماع لن يكون الأول حيث من المقرر أن يشفع باجتماع ثان في نوفمبر/تشرين الأول، فيما من المتوقع إعلان قرار يتمخض عن الاجتماعات في مارس/آذار 2015.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جولتا محادثات متعددة الأطراف في فيفا حول قطر 2022 تبدآن الاثنين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}