جوناثان كوبنهافر.. "آلة الحرب" ينجو من محاولة انتحار في يوم محاكمته

جوناثان كوبنهافر.. "آلة الحرب" ينجو من محاولة انتحار في يوم محاكمته

رياضة
نُشر يوم الجمعة, 17 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 04:04 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
جوناثان كوبنهافر

(CNN)-- أعلنت السلطات في لاس فيغاس أن محترف فنون الدفاع عن النفس جوناثان كوبنهافر، المتهم بالاعتداء الوحشي على صديقته السابقة، حاول قتل نفسه في سجن لاس فيغاس.

 ويبلغ كوبنهافر من العمر 32 عاما، ويعرف باسم "آلة الحرب" وهو متهم بالاعتداء على الممثلة في الأفلام الخاصة بالبالغين كريستي ماك، وصديقها في الثامن من أغسطس/ آب ثم الهرب.

وقد ألقت الشرطة القبض عليه بعد أسبوع في بلدته سيمي فالي في كاليفورنيا، وتم احتجازه في مركز احتجاز بمقاطعة كلارك منذ ذلك الوقت.

وقال ضابط في مركز الإصلاح إنه بينما كان يقوم بتفقد المحتجزين، وجد أن كوبنهوفر في زنزانته فاقدا للوعي الثلاثاء، طبقا لما ذكرت محطة  KSNV الشقيقة لـ CNN.

وقد عثر عليه جالسا على الأرض وحول عنقه قطعة من الكتان الممزق مربوطة إلى سريره بحسب ما أفاد الضابط جوسيه هيرنانديز، وكان لا يستجيب ويحاول التنفس بصعوبة وقد ترك رسالة انتحار، وقد قام الضابط بفك الأنشوطة من حول عنقه واستدعى له المساعدة الطبية، وتم وضعه في غرفة منعزلة وتحت المراقبة، ولم يتم نشر تفاصيل الرسالة التي كتبها قبل محاولة الانتحار. وقد وقعت الحادثة في اليوم ذاته الذي كان يفترض أن يمثل فيه أمام المحكمة لمناقشة صفقة مقابل الاعتراف.

وكان كوبنهافر قال بأنه ذهب إلى صديقته السابقة لمفاجأتها ومعه خاتم، حيث وجدها بصحبة رجل آخر وأوضح "كنت فقط أتمنى لو أن ذلك الرجل لم يكن موجودا هناك، وكانت ستتم خطوبتي أنا وكريستي بسعادة" وأضاف عبر حسابه على تويتر "لا أعرف لماذا أنا مبتلى. في يوم ما سوف تظهر الحقيقة." ويواجه حاليا عدة تهم بما فيها الاعتداء بالضرب، ومحاولة القتل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جوناثان كوبنهافر.. آلة الحرب ينجو من محاولة انتحار في يوم محاكمته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}