تقارير: التحقيق مع لاعبين سعوديين شهيرين "بتهمة الاختلاء بفتاتين" في الرياض

تقارير: التحقيق مع لاعبين سعوديين شهيرين "بتهمة الاختلاء بفتاتين" في الرياض

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 28 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 12:40 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
تقارير: التحقيق مع لاعبين سعوديين شهيرين "بتهمة الاختلاء بفتاتين" في الرياض
الرياض، المملكة العربية السعودية(CNN)-- قالت تقارير إخبارية سعودية إنّ السلطات في الرياض تحقق مع لاعبين في أحد الأندية الشهيرة بعد أن تم ضبطهما من قبل أعضاء الشرطة الدينية مختليين بفتاتين، الخميس في العاصمة السعودية.
 
ونقل موقع "سبق" عن مصادر قولها إنّ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "ضبطتا الفتاتين أثناء خروجهما من منزل بأحد أحياء الرياض، ولم تتمكن الفرق من ضبط أي طرف آخر في القضية وقتها."
 
وأضاف الموقع أنه بعد تحقيقات أولية أدلت الفتاتان باسمي اللاعبين، وأنهما كانا معهما في المنزل، فتم تحويل الفتاتين للجهات المعنية، وبعث محضر يتضمن تفاصيل عملية الضبط، وإفادات الفتاتين، والاتهام الموجّه للاعبين.
 
وتشير المعلومات إلى أن الجهات الأمنية والمعنية مازالت تحقق في القضية للتأكد من صحة الاتهامات، ولاستكمال إجراءات القضية، فيما لم يتم استدعاء اللاعبَين حتى الآن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقارير: التحقيق مع لاعبين سعوديين شهيرين بتهمة الاختلاء بفتاتين في الرياض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}