"فتاة ملعب الجوهرة".. تخفت بملابس الرجال لحضور مباراة بالدوري السعودي

"فتاة ملعب الجوهرة".. تخفت بملابس الرجال لحضور مباراة بالدوري السعودي

رياضة
نُشر يوم السبت, 13 ديسمبر/كانون الأول 2014; 05:26 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
"فتاة ملعب الجوهرة".. تخفت بملابس الرجال لحضور مباراة بالدوري السعودي

صورة أرشيفية تظهر مجموعة من الفتيات يشجعن المنتخب السعودي خلال مباراته الودية مع منتخب الأرجنتين أواخر 2012

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أحالت أجهزة الأمن السعودية فتاة إلى هيئة التحقيق والادعاء، بعد ضبطها في مدرجات إحدى مباريات كرة القدم بالسعودية، في قضية أثارت جدلاً واسعاً في الشارع السعودي، تُعرف إعلامياً بـ"قضية فتاة ملعب الجوهرة."

وبحسب تقارير إعلامية، فقد رصدت الجهات الأمنية وجود فتاة بين المشجعين في ملعب "الجوهرة"، بمدينة جدة الساحلية على البحر الأحمر، أثناء المباراة التي جمعت بين فريقي "الاتحاد" و"الشباب"، ضمن منافسات الأسبوع الـ12 للدوري السعودي، مساء الجمعة.

وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة "مكة المكرمة"، المقدم عاطي بن عطية القرشي، إنه "تمت ملاحظة الفتاة من قبل أحد رجال الأمن أثناء المباراة؛ فتم ضبطها وهي ترتدي ملابس رجالي للتمويه، بتغطية رأسها، لعدم كشفها من قبل رجال الأمن، ولعدم لفت الأنظار."

وأضاف القرشي، بحسب ما نقلت صحيفة "سبق"، أن الفتاة، التي لم يتم الكشف عن هويتها على الفور، حصلت على تذكرة الدخول عبر موقع مكاني مختص بحجز وشراء تذاكر دخول المباريات عبر الإنترنت، مؤكداً أنه جارٍ إحالتها برفقة كامل الأوراق للجهات المختصة.

وفي وقت لاحق بعد ظهر السبت، ذكرت صحيفة "المدينة" أن شرطة جدة أحالت ملف "قضية فتاة ملعب الجوهرة" إلى هيئة التحقيق والادعاء، بعد انتهاء التحقيق مع الفتاة، بتهمة "انتحال صفة شاب"، والتسلل إلى ملعب المباراة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"فتاة ملعب الجوهرة.. تخفت بملابس الرجال لحضور مباراة بالدوري السعودي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/13","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}