أسطورة الملاكمة محمد علي يغادر المستشفى .. التشخيص الأولي كان خاطئاً

أسطورة الملاكمة محمد علي يغادر المستشفى .. التشخيص الأولي كان خاطئاً

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 07 يناير/كانون الثاني 2015; 05:55 (GMT +0400).
أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي مع ليونيل علي، والمغنية جنيفر لوبيز، 23 مارس/ آذار 2013

أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي مع ليونيل علي، والمغنية جنيفر لوبيز، 23 مارس/ آذار 2013

(CNN)-- خرج الملاكم العالمي السابق في الوزن الثقيل محمد علي كلاي، من المستشفى الثلاثاء، بعد أن قضى 18 يوميا يتلقى العلاج من التهاب في المسالك البولية، بحسب ما أعلن الناطق باسمه بوب غونيل الأربعاء.

ويبلغ محمد علي من العمر 72 عاما، وقد أدخل إلى المستشفى في 20 ديسمبر/ كانون الأول، وبحسب ما أفاد غونيل بداية فإنه كان يعاني من التهاب رئوي لكن التشخيص تغير لاحقاً.

وأضاف في تصريح الأربعاء "بعد مراقبة حثيثة وفحوصات، قرر الأطباء بأن محمد علي يعاني من التهاب خطير بالمسالك البولية، وليس التهابا رئويا كما تم تشخيصه في الأساس." وأوضح أن "أسطورة الملاكمة شفي بشكل تام وهو الآن في بيته."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أسطورة الملاكمة محمد علي يغادر المستشفى .. التشخيص الأولي كان خاطئاً ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}