اعتراض تونسي يوقف تفاوض القاهرة مع البلجيكي ليكنز.. و"المعلم" الأقرب للعودة لقيادة "الفراعنة"

رياضة
نشر
اعتراض تونسي يوقف تفاوض القاهرة مع البلجيكي ليكنز.. و"المعلم" الأقرب للعودة لقيادة "الفراعنة"

القاهرة، مصر (CNN)- أوقف الاتحاد المصري لكرة القدم مفاوضاته مع المدرب البلجيكي جورج ليكنز، لتولي تدريب منتخب "الفراعنة"، بعد اعتراض الاتحاد التونسي على المفاوضات بين "الجبلاية"، والمدير الفني الحالي لمنتخب تونس.

وكشف الناطق باسم الجامعة التونسية لكرة القدم، نبيل الدبوسي، عن تلقي اتصال هاتفي من الجانب المصري، للاستفسار عن وضع المدرب البلجيكي، وما إذا كان سيستمر مع "نسور قرطاج"، إلا أنه لم يحدد موعد ذلك الاتصال.

وأضاف الدبوسي بقوله: "لقد كان رد الجامعة التونسية في هذا الشأن واضحاً، وهو تواصل عقد الفني البلجيكي مع منتخب (نسور قرطاج) إلى غاية شهر مارس (آذار) 2016"، وفق ما نقلت وكالة تونس أفريقيا للأنباء.

من جانبه، قال نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، حسن فريد، إنه تلقى اتصالاً من رئيس الاتحاد التونسي، وديع الجريء، الذي أكد رفضه ما وصفها بـ"محاولة الاتحاد المصري التعاقد مع المدير الفني لمنتخب تونس."

وقال فريد، في مداخلة تلفزيونية لقناة "الحياة" الجمعة، إن "الجبلاية" قررت غلق ملف التفاوض مع المدير الفني للمنتخب التونسي، واستبعاده نهائياً من القائمة المرشحة لتدريب منتخب مصر خلال الفترة القادمة.

ولفت فريد إلى أن مجلس إدارة الاتحاد يفاضل حالياً بين المدير الفني السابق لـ"الفراعنة"، حسن شحاتة، المعروف بلقب "المعلم"، والمدرب الفرنسي، آلان غريس، مشيراً إلى أن المدرب الوطني هو الأقرب لتولي المهمة.

نشر