الحياة تعود جزئياً لملاعب كرة القدم.. من يواجه من بالدوري المصري؟

رياضة
نشر
الحياة تعود جزئياً لملاعب كرة القدم.. من يواجه من بالدوري المصري؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- تبدأ الحياة في العودة تدريجياً إلى ملاعب كرة القدم في مصر اعتباراً من مساء الاثنين، بعد توقف دام قرابة شهرين، في أعقاب أحداث ملعب "الدفاع الجوي"، في الثامن من فبراير/ شباط الماضي، والتي أسفرت عن سقوط 22 قتيلاً.

وتُقام خلال الساعات القادمة خمسة لقاءات ضمن منافسات الأسبوع 23 لمسابقة الدوري المصري، أبرزها لقاء "الزمالك"، متصدر البطولة برصيد 45 نقطة من 20 مباراة، و"الداخلية"، الذي يحتل المركز الـ15 برصيد 24 نقطة من 18 مباراة، على ملعب إستاد السويس.

وعلى إستاد الإسماعيلية يخوض "المصري" البورسعيدي مواجهة قوية أمام "المقاولون العرب"، بينما يستضيف "اتحاد الشرطة" على ملعبه فريق "وادي دجلة"، أما "إنبي" فيستضيف "الاتحاد" السكندري على ملعب "بتروسبورت"، فيما يحل "طلائع الجيش" ضيفاً على "سموحة" بإستاد الإسكندرية.

وتستكمل مباريات نفس الجولة بخمس مباريات أخرى الثلاثاء، أبرزها الأهلي والرجاء بإستاد القاهرة، وحرس الحدود مع النصر على إستاد الإسكندرية، وبتروجيت والإسماعيلي على إستاد الجيش بالسويس، والجونة مع الأسيوطي بمدينة الغردقة، ومصر المقاصة مع ألعاب دمنهور بإستاد الفيوم.

وكانت لجنة وزارية، ضمت وزارتي الداخلية والشباب والرياضة، إضافة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قررت استئناف الدوري المصري، بدون حضور جماهيري، بعد فترة حداد استمرت 40 يوماً، على ضحايا أحداث ملعب الدفاع الجوي، أثناء مباراة الزمالك وإنبي، ضمن الأسبوع 20 للبطولة.

نشر