"الكاف" يهدد باستبعاد الأهلي من الكونفيدرالية.. ومهلة أخيرة حتى الخميس

رياضة
نشر
"الكاف" يهدد باستبعاد الأهلي من الكونفيدرالية.. ومهلة أخيرة حتى الخميس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- هدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" باستبعاد النادي الأهلي المصري من بطولة كأس الاتحاد "الكونفيدرالية"، بسبب عدم إرسال الاستمارة الخاصة بحقوق بث مبارياته في البطولة القارية، ومنحه مهلة أخيرة حتى الخميس المقبل.

وطلب النادي القاهري من المسؤولين في التلفزيون المصري سرعة إرسال استمارة البث، قبل ذلك الموعد، حتى لا يتعرض الفريق لعقوبة الاستبعاد من البطولة، وفقاً للوائح الكاف، بحسب بيان للنادي الأهلي، حصلت CNN بالعربية على نسخة منه الثلاثاء.

وأشار البيان إلى أن إدارة الأهلي أرسلت الاستمارة الخاصة بحقوق البث إلى التلفزيون، قبل أكثر من ثلاثة أسابيع، للتوقيع بالموافقة على بث مباريات الفريق، بدءاً من دور الثمانية، على القنوات التي تعاقد معها الكاف، إلا أنه لم يتلق رداً من مسؤولي التلفزيون حتى اللحظة.

وذكر البيان أن عدم إرسال تلك الاستمارة في الموعد المحدد، يهدد الأهلي بالاستبعاد من الكونفيدرالية، خاصةً وأن المهلة المحددة من الاتحاد الأفريقي لاستلام استمارة حقوق البث، تنتهي الخميس.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي أولى مبارياته في بطولة الكونفيدرالية، أمام فريق "الأفريقي" التونسي، في ذهاب دور الـ16 "مكرر"، مساء الأحد المقبل، على ملعب إستاد السويس.

نشر