من هم أبرز النجوم الذين يرغب نادي بايرن ميونيخ في استقطابهم؟

من هم النجوم الذين يرغب بايرن ميونيخ في استقطابهم؟

رياضة
آخر تحديث الخميس, 23 يوليو/تموز 2015; 01:23 (GMT +0400).
من هم النجوم الذين يرغب بايرن ميونيخ في استقطابهم؟

الرباط، المغرب (CNN)— بالرغم من حرارة التنافس المستعر بين الأندية الأوروبية للحصول على خدمات نجوم كرة القدم في العالم خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن بطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ لم يواكب هذه الموجة واكتفى بعقد صفقات قليلة، كما قام بتسريح نجوم وأبدى رغبته في ضم آخرين.

ولعل أبرز صفقة ستميز سوق الانتقالات الصيفية بألمانيا، تلك التي تتعلق بنجم المنتخب الشيلي  ولاعب خط وسط نادي جوفينتوس الإيطالي أرتورو فيدال، الذي أبدى النادي الألماني رغبته القوية في ضمه إلى صفوفه، غير أنه لحد الساعة لم يؤكد البايرن صفقة ضمه، بالرغم من توصله لاتفاق مع نادي جوفينتوس الايطالي في وقت سابق.

وكان كارل هاينز رومينيجيه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم قد صرح خلال الأسبوع الماضي بالقول:  "لا يمكنني تأكيد التعاقد مع فيدال حتى الآن، ينبغي علينا الانتظار قليلا".  في إشارة إلى أن الصفقة التي تقدر بـ 40 مليون يورو لم تحسم بعد.

وذكرت تقارير إعلامية أن نجاح بايرن ميونيخ في ضم اللاعب الشيلي سيعيد التوازن إلى النادي البافاري، خاصة بعد رحيل عدة نجوم، وأبرزهم نجمه باستيان شفاينشتايجر الذي غادر  إلى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان نادي بايرن ميونيخ أقوى فريق في ألمانيا قد أعلن في السابق عن تعاقده مع مهاجم المنتخب البرازيلي ونادي شاختار دونيتسك الأوكراني  النجم دوغلاس كوستا لمدة خمس مواسم، كما تعاقد البايرن مع حارس نادي شتوتغارت الألماني الذي سيكون منافسا قويا لمانويل نوير في حراسة عرين النادي البافاري خلفا للحارس بيبى رينا الذي انتقل إلى نادي نابولي الإيطالي، خاصة وأن الحارس الألماني أبان عن مستوى جيد خلال الموسم الماضي مع ناديه الأصلي.

كما أبدى ربان النادي البافراي بيب غوارديولا رغبته في في تعزيز صفوف ناديه بنجم المنتخب الأرجنتيني ولاعب نادي مانشستير يونايتد الإنجليزي أنخيل دي ماريا، الذي تتسابق الأندية الأوروبية في الاستفادة من خدماته، غير أن غوارديولا عاد وأكد أن حجم الصفقة التي حددها المان يونايتد والمقدرة بـ80 مليون يورو للتخلي عن دي ماريا  تعد ضربا من "الجنون".

ويعاني بايرن ميونيخ من نقص على مستوى خط الوسط خاصة بعد تجدد إصابة نجمه الفرنسي فرانك ريبيري الذي يعاني من إصابة خطيرة في كاحله الأيمن أبعدته عن الميادين الرياضية منذ مارس الماضي، وهو ما يحتم على المدرب الاسباني مراعاته خاصة وأن النادي مقبل على منافسات قوية خلال الدوري الألماني المحلي ودوري عصبة الأبطال الأوروبية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"من هم أبرز النجوم الذين يرغب نادي بايرن ميونيخ في استقطابهم؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}