بالصور.. من نطحة زيدان ليد مارادونا وعضة سواريز.. أطفال يقلدون لحظات مخزية بتاريخ كرة القدم

رياضة
نشر
بالصور.. من نطحة زيدان ليد مارادونا وعضة سواريز.. أطفال يقلدون لحظات مخزية بتاريخ كرة القدم
9/9بالصور.. من نطحة زيدان ليد مارادونا وعضة سواريز.. أطفال يقلدون لحظات مخزية بتاريخ كرة القدم

في المباراة التي كان يُطلق عليها اسم "معركة أولد ترافورد"، استضاف مانشستر يونايتد ارسنال في آخر مباراة حرفية لكابتن فريق جانرز باتريك فييرا، والتي حصل مانشستر يونايتد فيها على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة. ووثب فيها المهاجم الهولندي رود فان نيسلروي محاولا التسديد ولكن ارتدت الكرة من العارضة، مما جعل مدافع ارسنال مارتن كيون يسخر منه عن طريق القفز من فوقه.

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أغلبنا يمكن أن يعترف بقضاء الكثير من الوقت من ظهيرة يوم مشمس في حديقة المدرسة أو الملعب عندما كان طفلا محاولا تسديد هدفه المفضل.

ولكن كم منا يمكنه أن يقول إنه نطح خصمه مثلما فعل اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان في المباراة النهائية لكأس العالم 2006؟ أو عض منافسه كما فعل اللعب الأوروغواياني لويس سواريز في أكثر من مناسبة؟

هذا هو ما قام به موظفو الدعاية دارين أوركهارت وتوماس سميث بمساعدة المصور جورج لوغان، عندما صوروا سلسلة من الصور التي تحاكي أكثر اللحظات إثارة للخزي في كرة القدم.

ويأتي مشروع "باد بويز FC" مع تطور صغير – يقوم الأطفال بتمثيل تلك اللحظات في محاولة مبتكرة للثلاثي لاستكشاف مدى تأثير نجوم كرة القدم على الاطفال.

نشر