الزمالك يحقق ثنائية دوري وكأس مصر بعد فوزه على الأهلي بثنائية نظيفة

الزمالك يحقق ثنائية الدوري والكأس بثنائية في مرمى الأهلي

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 21 سبتمبر/ايلول 2015; 11:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).
الزمالك يحقق ثنائية الدوري والكأس بثنائية في مرمى  الأهلي

القاهرة، مصر (CNN)- قاد مهاجم نادي "الزمالك"، باسم مرسي، فريقه لفوز تاريخي على غريمه التقليدي "الأهلي"، والتتويج بلقب بطولة كأس مصر، للمرة الثالثة على التوالي، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء الاثنين.

تمكن مرسي من وضع "الفريق الأبيض"، الذي ارتدى الأزرق في لقاء النهائي، في المقدمة مبكراً عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة 11 مستغلاً خطأ من مدافع "الفريق الأحمر"، حسين السيد، وسدد كرة صاروخية سكنت شباك الحارس شريف إكرامي.

وفي الدقيقة 34 من الشوط الأول، أضاف مرسي الهدف الثاني للزمالك، من خطأ دفاعي آخر للاعبي خط دفاع الأهلي، الذي لم تنجح محاولات لاعبيه في تعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

وتمكن الزمالك من التتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز للموسم 2014/ 2015، ليحقق ثنائية الدوري والكأس في إنجاز تاريخي جديد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الزمالك يحقق ثنائية دوري وكأس مصر بعد فوزه على الأهلي بثنائية نظيفة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}