البطل العالمي بدر هاري يتبرّع بأضاحي العيد لفائدة أسر مغربية معوزة

البطل العالمي بدر هاري يتبرّع بأضاحي العيد

رياضة
آخر تحديث الخميس, 24 سبتمبر/ايلول 2015; 12:32 (GMT +0400).
البطل العالمي بدر هاري يتبرّع بأضاحي العيد لفائدة أسر مغربية معوزة

الرباط، المغرب (CNN)-- في بادرة استحسنها كثير من مشجعي البطل المغربي العالمي في رياضة "الكيك بوكسينغ " و"الكي-وان"  بدر هاري، أقدم الأخير على منح العائلات المغربية الفقيرة أضحية بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي يحتفل به المغرب يوم غد الخميس.

وأقدم البطل المغربي الأربعاء الذي أنشأ مؤسسة خيرية لدعم المحتاجين في المغرب، على توزيع حوالي 200 أضحية عيد على بعض العائلات المغربية الفقيرة والمحتاجة، كخطوة منه لإدخال الفرحة والسرور على هذه الفئات التي تحرم من الاحتفال بعيد الأضحى بسبب الفاقة.

ونشر بدر هاري صورا على صفحة حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تظهره وسط أطفال صغار منتشين بحصولهم على خروف العيد، كما تظهره يحمل خرافا يوزعها على العائلات المعوزة.

واستحسن العديد من المغاربة هذه المبادرة الإحسانية التي أقدم عليها البطل هاري الذي يحمل الجنسية الهولندية إلى جانب أصوله المغربية، وطالبوا باقي الأبطال المغاربة الآخرين بالحذو حذو هاري وإطلاق مبادرات إحسانية لفائدة الفقراء، خاصة وأن غالبية الأبطال الذين تميزوا في مختلف الرياضات العالمية ينحدرون من أوساط شعبية فقيرة في المغرب.

ويحظى البطل المغربي بدر هاري بشعبية واسعة داخل المغرب وخارجه، حيث يتابعه ملايين المغاربة، كما يشتهر بعلاقاته المميزة مع العديد من النجوم أمثال النجم البرتغالي قائد نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو الذي لا يفوت أي نزال لهاري دون متابعته، إضافة إلى باقي نجوم ريال مدريد كالفرنسي كريم بنزيمة ومارسيلو.

وبدر هاري هو بطل عالمي في رياضة الكي وان ورياضة الكيك بوكسينغ، حيث اختير كأفضل لاعب في العالم خلال سنتي 2008، و2013،بسبب تألقه في الحلبات، إذ غالبا ما يحسم النزالات لصالحه بالضربة القاضية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البطل العالمي بدر هاري يتبرّع بأضاحي العيد لفائدة أسر مغربية معوزة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}