"هدف كوري قاتل" يبدد أحلام الهلال ويصعد بالأهلي لنهائي أبطال آسيا

"هدف قاتل" يبدد أحلام الهلال ويصعد بالأهلي لنهائي آسيا

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 20 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 11:21 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
"هدف قاتل" يبدد أحلام الهلال ويصعد بالأهلي لنهائي آسيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- بـ"هدف كوري جنوبي قاتل" في الدقيقة الثالثة الوقت بدل الضائع، انتزع "الأهلي" الإماراتي بطاقة التأهل للدور النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، على حساب "الهلال" السعودي، الذي كان قاب قوسين من حسم البطاقة لصالحه.

تبادل الفريقان السيطرة على شوطي مباراة إياب الدور نصف النهائي، التي أقيمت على ملعب "إستاد راشد" في دبي مساء الثلاثاء، حيث تمكن الأهلي، صاحب الضيافة، من التقدم بهدفين متتاليين عن طريق البرازيليين ليما وروبيرو، في الدقيقتين 16 والأخيرة من الشوط الأول.

إلا أن الهلال تمكن من إدراك التعادل بهدفين بمذاق برازيلي أيضاً، عن طريق إيلتون وكارلوس إدواردو، في الدقيقتين 51 و64 من الشوط الثاني، وهي النتيجة التي كانت كفيلة بحسم التأهل لصالحه، خاصة أن مباراة الجولة الأولى في الرياض، انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها، وتستعد الجماهير الهلالية للاحتفال بتأهل فريقها لنهائي البطولة التي سبق وتوج بلقبها مرتين، كان الكوري الجنوبي كيانغ يون كوان على موعد مع التاريخ، عندما سجل الهدف الثالث للأهلي، ليصعد به إلى نهائي البطولة القارية لأول مرة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الإماراتي الفائز في مباراة نصف النهائي الأخرى، بين فريقي "غوانغزو" الصيني، و"جامبا أوساكا" الياباني، التي تُقام على ملعب الأخير مساء الأربعاء، وكان الفريق الصيني قد فاز بلقاء الذهاب بهدفين لهدف واحد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هدف كوري قاتل يبدد أحلام الهلال ويصعد بالأهلي لنهائي أبطال آسيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}