خبر عاجل

Close
مصدر: المشتبه به بتفجير نيويورك أعلن ولائه لداعش

رونالدو يعود إلى المغرب للقاء صديقه بدر هاري ونجوم العالم.. ويؤدي مصاريف عشاء بآلاف الدولارات

رونالدو يعود إلى المغرب مجددًا للقاء صديقه بدرهاري

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 27 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 12:53 (GMT +0400).
رونالدو يعود إلى المغرب للقاء صديقه بدر هاري ونجوم العالم.. ويؤدي مصاريف عشاء بآلاف الدولارات

الرباط، المغرب (CNN)—  مباشرة بعد نهاية مباراة فريقه ضد سلتا فيغو يوم السبت 24 أكتوبر/تشرين الأول 2015 في إطار مباريات الدوري الإسباني، طار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المغرب، لأجل لقاء صديقه المقرّب بدر هاري نجم رياضة الملاكمة، وكذلك لغاية لقاء عدد من نجوم الكرة الذين جمعتهم مباراة خاصة بتكريم اللاعب المغربي السابق مصطفى حجي.

ونشر بدر هاري صورة جديدة له مع رونالدو يوم الأحد 25 أكتوبر/تشرين الأول تحت عنوان "أستمتع بيوم جميل مع صديقي كريستيانو"، مما خلق عاصفة من التعليقات على الصورة، وصلت حد طلب بعض المغاربة من هاري أن يدعو كريستيانو إلى الإسلام، بينما دخل البعض في مقارنة بين رونالدو وميسي وأيّهما يستحق لقب أفضل لاعب في العالم.

ولم يكتف كريستيانو في خلق ضجة حضوره مجددًا إلى المغرب بهذه الصورة، بل نقل موقع le360 المغربي، أن هداف ريال مدريد دعا النجوم الذين شاركوا في مباراة تكريم حجي إلى عشاء خاص في أحد الفنادق الفخمة بمدينة أكاير (جنوب المغرب)، وأدى فاتورة 1,5 مليون درهم، أي حوالي 153 ألف دولار.

وأشار الموقع ذاته إلى أن رونالدو حطّ الرحال في أكادير على متن طائرة خاصة، وأن توقيت مباراته ضد سيلتا فيغو التي انتصر فيها ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لم يسعفه لحضور المباراة الأخرى التي ضمت عددًا من نجوم العالم، لذلك قرّر رونالدو الاحتفال معهم في ليلة خاصة.

وقد انتهت المباراة التكريمية التي جمعت بين فريق أصدقاء اللاعب مصطفى حجي أو نجوم العالم وفريق المنتخب المغربي لعام 1998 بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل هدفين، وشهدت مشاركة اللاعب البرازيلي رونالينديو، كما شارك فيها بدر هاري الذي سجل أحد أهدافها.

وسبق لرونالدو أن حلّ بالمغرب قبل أيام قليلة لقضاء عطلة قصيرة مع صديقه بدر هاري، وقد تناقلت العديد من وسائل الإعلام المغربية صورًا ومقاطع فيديو لهذه الزيارة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رونالدو يعود إلى المغرب للقاء صديقه بدر هاري ونجوم العالم.. ويؤدي مصاريف عشاء بآلاف الدولارات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}