بعد تعليق فعاليات رياضية بباريس.. مباراة فرنسا وإنجلترا بموعدها على إستاد "ويمبلي"

مباراة فرنسا وإنجلترا بموعدها على إستاد "ويمبلي"

رياضة
آخر تحديث السبت, 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 08:04 (GMT +0400).
مباراة فرنسا وإنجلترا بموعدها على إستاد "ويمبلي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أكدت مصادر متطابقة في كل من إنجلترا وفرنسا السبت، أن المباراة الودية المقررة بين منتخبي البلدين هذا الأسبوع ستُقام في موعدها، بعد قرار السلطات الفرنسية بتعليق الفعاليات الرياضية، إثر الهجمات الدامية التي شهدتها العاصمة باريس الليلة الماضية.

وذكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، نقلاً عن رئيسه نويل لى غرات، أن المباراة الودية بين فرنسا وإنجلترا ستُقام على ملعب إستاد "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن، مساء الثلاثاء المقبل، كما هو مخطط لها.

من جانبه، أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في بيان على موقعه الرسمي، أنه أجرى مناقشات مع نظيره الفرنسي صباح السبت، في أعقاب الأحداث الدامية التي شهدتها باريس مساء الجمعة، والتي أسفرت عن سقوط أكثر من 120 قتيلاً وجرح ما يقرب من 200 آخرين.

وأعرب الاتحاد الإنجليزي عن مواساة رئيسه روي هودغسون وجميع لاعبي منتخب إنجلترا ومشجعيه، لضحايا تلك الأحداث، ومؤازرتهم لـ"الأمة الفرنسية"، وأضاف أن "الاتحاد الفرنسي أكد بشكل واضح أنه مازال يرغب في اللعب معنا مساء الثلاثاء، في إستاد ويمبلي."

وأعلنت السلطات الفرنسية تعليق الفعاليات الرياضية التي كانت مقررة في باريس هذا الأسبوع، في أعقاب الهجمات الدامية، التي تُعد الأسوأ في فرنسا منذ عقود، فيما نقلت وسائل إعلام فرنسية أنه تقرر إغلاق الأماكن العامة، بما فيها الصالات الرياضية والمسابح.

وكان "إستاد فرنسا" أحد المواقع التي استهدفتها هجمات الليلة الماضية، أثناء إقامة مباراة ودية بين منتخبي فرنسا وألمانيا، والتي كان يحضرها الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد تعليق فعاليات رياضية بباريس.. مباراة فرنسا وإنجلترا بموعدها على إستاد ويمبلي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}