قبل ساعات على مواجهة "الفراعنة".. "اختفاء غامض" لمنتخب تشاد وتقلبات الطقس تضع اللقاء على "صفيح ساخن"

ساعات على مواجهة الفراعنة.. "اختفاء غامض" لمنتخب تشاد

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 01:58 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:40 (GMT +0400).
ساعات على مواجهة الفراعنة.. "اختفاء غامض" لمنتخب تشاد

القاهرة، مصر (CNN)- أثار غياب بعثة منتخب تشاد وعدم وصولها إلى القاهرة حتى مساء الاثنين، قبل أقل من 24 ساعة على مواجهته المرتقبة مع منتخب مصر، موجة من التكهنات والتعليقات الساخرة، حول مصير المباراة المرتقبة لـ"الفراعنة" الثلاثاء.

وأكد مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم لـCNN بالعربية أن تأخر وصول البعثة التشادية أثارت حالة من الاستغراب بين مسؤولي الاتحاد، وداخل معسكر المنتخب المصري، إلا أنه لم تؤثر على استعدادات المنتخب للمباراة، التي لا بديل فيها عن الفوز.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان المصري والتشادي على إستاد "برج العرب" الثلاثاء، في إياب منافسات المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018"، وسبق لمنتخب تشاد الفوز بمباراة الذهاب في "نحامينا" السبت الماضي، بهدف دون رد.

وأضاف المصدر أنه فور انتشار أنباء بأن مراقب المباراة فوجئ بعدم وصول بعثة منتخب تشاد إلى الفندق المقرر إقامتها فيه، عند زيارته للفندق للاطمئنان على وضع البعثة، قام مسؤولو "الجبلاية" بالاتصال بالسفارة المصرية في نجامينا، لاستطلاع الأمر مع الاتحاد التشادي.

ولفت المصدر نفسه إلى أنه بحسب آخر المعلومات التي تلقاها الاتحاد، فإن بعثة منتخب تشاد سوف تصل إلى الإسكندرية مباشرة خلال الساعات القادمة، على متن طائرة عسكرية، بدلاً من التوجه إلى مطار القاهرة، مروراً بمطار العاصمة السودانية الخرطوم.

إلى ذلك، أثيرت تكهنات أخرى حول احتمال تأجيل المباراة أو نقلها إلى ملعب آخر، بعد انتشار صور لإستاد برج العرب وقد أغرقته مياه الأمطار التي تتعرض لها محافظات شمال الدلتا، على مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من وسائل الإعلام المحلية.

ونقل تلفزيون "النيل" عن رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عامر حسين، قوله إن قرار إقامة المباراة على ملعب إستاد برج العرب من عدمه، أو نقلها إلى ملعب آخر، سيكون في يد مراقب المباراة، وهو صاحب القرار في ذلك.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قبل ساعات على مواجهة الفراعنة.. اختفاء غامض لمنتخب تشاد وتقلبات الطقس تضع اللقاء على صفيح ساخن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}