الأهلي يصالح جماهيره على حساب حرس الحدود ويدرس عرضاً لمواجهة بروسيا دورتموند

الأهلي يصالح جماهيره ويدرس عرضاً لمواجهة بروسيا دورتموند

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 22 ديسمبر/كانون الأول 2015; 11:59 (GMT +0400).
الأهلي يصالح جماهيره ويدرس عرضاً لمواجهة بروسيا دورتموند

القاهرة، مصر (CNN)- استعاد النادي الأهلي طعم الانتصارات مجدداً، بعد فوزه على "حرس الحدود" بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري.

الفوز هو الأول للفريق الأحمر بعد خسارته مباراتين متتاليتين أمام "مصر المقاصة" بهدف دون رد في منافسات الجولة الرابعة، وأمام "سموحة" بثلاثة أهداف دون مقابل في الأسبوع الثامن.

ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 12 نقطة من 6 مباريات، يحتل بها المركز التاسع في جدول المسابقة، وتتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة.

من جانب آخر، أعلن النادي الأهلي، في بيان الثلاثاء، أن قطاع الكرة بالنادي تلقى عرضاً من إحدى شركات التسويق، لمواجهة فريق "بروسيا دورتموند" الألماني، خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأشار البيان، الذي حصلت CNN بالعربية على نسخة منه، أن مدير قطاع الكرة، عبدالعزيز عبدالشافي، يدرس العرض بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو، في ضوء ارتباطات الفريق خلال المرحلة المقبلة، وبما يتناسب مع رؤية الجهاز الفني.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأهلي يصالح جماهيره على حساب حرس الحدود ويدرس عرضاً لمواجهة بروسيا دورتموند","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}