بالفيديو.. حكم تونسي يبكي خلال مباراة كرة قدم بسبب "شتم الجمهور لوالدته"

بالفيديو.. حكم تونسي يبكي خلال مباراة كرة قدم

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 25 ديسمبر/كانون الأول 2015; 06:40 (GMT +0400).
<>

تونس (CNN)— في واقعة مؤسفة أثارت تضامنًا واسعًا، بكى حكم تونسي أثناء إدارته للقاء في الدوري المحلي، وذلك بعدما تهجمت عليه الجماهير، وشتمت والدته بألفاظ بذيئة، لم يملك معها الحكم غير إيقاف المباراة لدقائق، إذ منعته دموعه من التركيز على ما يجري داخل رقعة الملعب.

الحكم ياسين حروش الذي كان يدير مباراة البنزرتي ومستقبل المرسي في ملعب "15 أكتوبر" يوم الخميس 24 ديسمبر/كانون الأول 2015، وجد نفسه عرضة لشتائم من طرف الجمهور بسبب قرارته التحكيمية، ممّا أثر عليه نفسيًا، وجعله يبكي في مشهد نادر الحدوث.

وقد تدخل اللاعبون لمواساة الحكم، كما طالبوا الجمهور بإيقاف حملتهم ضده، وقد استئنف الحكم حروش اللعب بعدما أوقفه لدقائق، لتنتهي المباراة بفوز البنزرتي بهدف وحيد مقابل صفر.

وقد أكد لاعبون في تصريحات إعلامية بعد المباراة أن الشتائم التي وجهت للحكم كانت بذيئة ومسيئة. ومن المنتظر أن يواجه فريق البنزرتي عقوبات بسبب تصرّف جمهوره.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. حكم تونسي يبكي خلال مباراة كرة قدم بسبب شتم الجمهور لوالدته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}