ريال مدريد يعين زين الدين زيدان مدربا للفريق خلفا لرافايل بينيتيز

ريال مدريد يعين زين الدين زيدان مدربا للفريق

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 05 يناير/كانون الثاني 2016; 12:47 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
ريال مدريد يعين زين الدين زيدان مدربا للفريق خلفا لرافايل بينيتيز

مدريد، إسبانيا (CNN)—أعلن نادي ريال مدريد، الاثنين، عن تعيين نجم الفريق السابق، زين الدين زيدان مدربا كخليفة لرافايل بينيتيز في خطوة توقعها العديد من المراقبين إثر تعادل النادي الملكي مع نادي فالنسيا في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد.

ورحب عشاق النادي الملكي بتعيين زيدان على عكس بينيتيز الذي لم يلاقي ترحيبا حارا بعد تعيينه في يونيو/ حزيران العام 2014 خلفا للمدرب المشهور كارلو انشيلوتي.

ويذكر أن زيدان انضم إلى ريال مدريد في العام 2001 بعقد قيمته 75 مليون يورو (نحو 81 مليون دولار) وسجل أحد أكثر الأهداف شهرة في مرمى باير ليفركوزن في نهائي أبطال أوروبا العام 2002.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ريال مدريد يعين زين الدين زيدان مدربا للفريق خلفا لرافايل بينيتيز","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}