ديربي شمال لندن يشتعل بين أرسنال وتوتنهام.. وألمانيا تنتظر موقعة البايرن ودورتموند

ديربي شمال لندن يشتعل بين أرسنال وتوتنهام

رياضة
نُشر يوم السبت, 05 مارس/آذار 2016; 01:18 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 05:27 (GMT +0400).
ديربي شمال لندن يشتعل بين أرسنال وتوتنهام.. وألمانيا تنتظر موقعة البايرن ودورتموند

لندن، بريطانيا (CNN) -- يمر السبت إعصار" ديربي شمال لندن" على ملعب "وايت هارت لين" حيث يقام اللقاء الذي يجمع توتنهام هوتسبرز بضيفه أرسنال، في وقت يلتقي فيه بايرن ميونخ مستضيفه بروسيا دورتموند في المباراة الأقوى في ألمانيا.

ويشهد ملعب الوايت هارت لين الخاص بنادي توتنهام اللندني مباراة مشتعلة بين أصحاب الدار وغريمهم التقليدي، نادي أرسنال ضمن مباريات الجولة ٢٩ من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى أصحاب الضيافة للوصول إلى نفس عدد نقاط المتصدر ليستر سيتي، إذ تبعدهم عنه ثلاث نقاط قابلة للزوال في حال فوزهم على المدفعية وخسارة ذئاب ليستر في مباراتهم أمام واتفورد في وقت لاحق السبت.

بالمقابل، يتربص أرسنال بمركز الوصافة إذ تفصله عن غريمه ومستضيفه في مباراة السبت، توتنهام، ثلاث نقاط قابلة للزوال كذلك في حال فوزه في موقعة الوايت هارت لين.

من جهتها تترقب الجماهير الألمانية مباراة من العيار الثقيل، بين أبناء مقاطعة بافاريا وأسود مدينة دورتموند، إذ تعد هذه المباراة الأقوى في ألمانيا في الآونة الأخيرة، أما لحساب هذا الموسم، فيتطلع "البوروسيون" إلى تقليص الفارق بينهم وبين المتصدر، بايرن ميونخ، إلى نقطتين في حال فوزهم.

يذكر أن هذا اللقاء سيكون الأخير للمدرب الإسباني بيب غوارديولا أمام دورتموند في الدوري وهو مدرب للفريق البافاري، إذ إنه سيغادر "الأليانز أرينا" بنهاية الموسم ليحط الرحال في ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ديربي شمال لندن يشتعل بين أرسنال وتوتنهام.. وألمانيا تنتظر موقعة البايرن ودورتموند","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}