غندوغان ثالث لاعب ألماني في تاريخ السيتي

رياضة
نشر
غندوغان ثالث لاعب ألماني في تاريخ السيتي

دبي، الامارات العربية المتحدة (CNN) وقع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع لاعب بروسيا دورتموند، الألماني إلكاي غندوغان، في عقد يمتد لأربع سنوات٫ وفقا لما أعلنه الموقع الرسمي لنادي "المواطنين".

وقال النادي إن غندوغان "لاعب وسط ميدان بكفاءة وفاعلية عالية، وسيفيد المدرب الإسباني للفريق، بيب غوارديولا في تطبيق خططه مع الفريق"٫ حسب تعبيره.

من جانبه قال اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، إنه "سعيد جدا بالتوقيع مع السيتي٫ مؤكدا أن "قلبه أصبح في مانشستر"، منذ سماعه بأن السيتي يرغب في التعاقد معه.

وقال غندوغان في تسجيل مصور على حساب النادي الرسمي على موقع تويتر "لقد تكلمتم كثيرا عن انتقالي في الآونة الأخيرة٫ وها أن اليوم أعلن رسميا عن انتقالي لمانشستر سيتي٫ أراكم الموسم المقبل"٫ حسب تعبيره.

ولم ينس اللاعب الألماني المنحدر من أصول تركية أن يتوجه بالشكر لناديه السابق، معبرا عن امتنانه للدعم الذي تلقاه من جماهير"الأسود الصفراء".

يُذكر أن غندوغان وهو أحد اكتشافات المدرب الحالي لليفربول والسابق لدورتموند٫ يورغن كلوب٫ هو ثالث لاعب ألماني يلعب للمواطنين في تاريخهم٫ بعد الحارس بيرت تراوتمان٫ والمهاجم أوي روستر٫ والأول في الحقبة الجديدة لمانشتسر سيتي تحت إدارة مجموعة سيتي لكرة القدم. 

نشر