راؤول وكارلوس وفيغو يلعبون في البرنابيو مجددا

راؤول وكارلوس وفيغو يلعبون في البرنابيو مجددا

العالم
نُشر يوم الأحد, 05 يونيو/حزيران 2016; 03:28 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 29 اغسطس/آب 2016; 02:40 (GMT +0400).
راؤول وكارلوس وفيغو يلعبون في البرنابيو مجددا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – يعود نجوم ريال مدريد السابقين الـ "غالاكتيكوس" إلى ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة الـ "كورازون" السابعة، والتي سيستضيف فيها ريال مدريد، الأحد، نادي "أياكس أمستردام" الهولندي بنجومه السابقين كذلك، في مباراة ستكون تكريما للنجم الهولندي الراحل، يوهان كرويف، إضافة إلى أهدافها الخيرية.

وسيضم اللقاء كل من راؤول غونزاليس ولويس فيغو وربيرتو كارلوس وفيرناندو هييرو وغوتي وغيرهم من اللاعبين الذين حفروا أسماءهم بأحرف من ذهب في البرنابيو.

وبالمقابل سيلعب للنادي الهولندي العريق، أياكس، كل من فان دير سار ومارك أوفرمارس ومايكل رايزيغر وكلارنس سيدورف، وغيرهم من النجوم الهولنديين الذين أنتجتهم مدرسة أياكس الشهيرة.

وسيرتدي نجم هجوم ريال مدريد السابق راؤول، الرقم "7"، بموافقة كريستيانو رونالدو وفقا لما أعلنته صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من النادي الملكي، في مباراة الفريقين الحاصلين سويا على مجموع 15 بطولة لدوري أبطال أوروبا، 11 للريال وأربع لأياكس.

يُذكر أن مباراة "الكارازون" كلاسيك، هي مباراة ودية تنظمها مؤسسة ريال مدريد بين أساطير النادي الملكي وأساطير فريق أوروبي آخر وتذهب إيراداتها للمؤسسات الخيرية، وأقيمت لأول مرة في عام 2010 بين أساطير ريال مدريد وأساطير الميلان الإيطالي.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"راؤول وكارلوس وفيغو يلعبون في البرنابيو مجددا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}