خبر عاجل

Close
شرطة نيويورك: المشتبه به بتفجير منهاتن يدعى عقائد الله وعمره 27 عاما

حانة "بن لادن" تجذب المشاركين في أولمبياد ريو

حانة "بن لادن" تجذب المشاركين في ريو

رياضة
آخر تحديث الخميس, 18 اغسطس/آب 2016; 08:05 (GMT +0400).
حانة "بن لادن" تجذب المشاركين في أولمبياد ريو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- خطفت حانة اسمها "بن لادن" الأنظار في أولمبياد ريو دي جانيرو، حيث يذهب الرياضيون والمسؤولون والسائحون لقضاء سهراتهم حتى الفجر بعد نهاية مشاركاتهم في الأولمبياد.

ويقول صاحب الحانة، خوسيه فيليبي دي أراوجو، والذي يعاني من عدم إتقانه للغة الإنجليزية: "هم يشيرون إلى ما يريدون وأنا أشير إلى ما أريد والأمور تسير على ما يرام بطريقة ما"، وفقا لما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية عنه.

يمتلك أراوجو لحية طويلة ويرتدي زيا يشبه زي، زعيم تنظيم القاعدة السابق، أسامة بن لادن، ما جعل الرياضيون والسائحون على حد سواء يرتادون هذه الحانة لغرابة اسمها وشكل صاحبها.

وافتتح الرجل البالغ من العمر 60 عاما، حانته قرب القرية الأولمبية، ليستغل تواجد عدد كبير من الرياضيين المشاركين في الألعاب الأولمبية المقامة في ريو دي جانيرو، والجماهير التي أتت لمتابعة هذا الحدث الرياضي العالمي.

يذكر أن حانة "بن لادن" هي الحانة الوحيدة المجاورة لمقر سكن اللاعبين، والتي تبقى مفتوحة حتى فجر اليوم التالي، ما يجعل الرياضيون يذهبون للاحتفال وقضاء سهراتهم خلال فترة مشاركتهم في الأولمبياد. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حانة بن لادن تجذب المشاركين في أولمبياد ريو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}