المتحدث الرسمي باسم الاهلي المصري لـCNN: يول رحل بالتراضي ولن ننسحب من دوري الأبطال

رياضة
نشر
المتحدث الرسمي باسم الاهلي المصري لـCNN: يول رحل بالتراضي ولن ننسحب من دوري الأبطال

القاهرة، مصر (CNN) -- برر النادي الأهلي، رحيل المدير الفني الهولندي لفريق كرة القدم الأول، مارتن يول، عن تدريب الفريق، بسبب الأجواء المحيطة بالنادي في الأونة الأخيرة، مؤكدا أن المدرب العام للفريق، أسامة عرابي سيقود لقاء الفريق أمام فريق أسيك ميموزا الإيفواري، في الجولة الاخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بحسب تصريحات المتحدث باسم النادي، ياسر أيوب لموقع CNN بالعربية.

وقال أيوب: "مارتن يول قدم إعتذارا، لمجلس إدارة النادي الأهلي، الخميس، بسبب الأجواء المحيطة بالفريق في الفترة الأخيرة، والنادي قبل اعتذاره وتم فك الإرتباط بالتراضي دون شروط جزائية على الطرفين"، حسب تعبيره.

أضاف المتحدث باسم نادي القرن "مجلس الإدارة كلف المدرب العام للفريق، أسامة عرابي، بقيادة الفريق في لقاء أسيك ميموزا الإيفواري، في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بصفة مؤقتة، لحين إختيار مدير فني جديد "، حسب تعبيره.

وعن ترشيح مدرب الأهلي السابق، حسام البدري، لقيادة فريق الأهلي خلفا للمدير الفني الراحل، مارتن يول، قال أيوب " لا كلام عن حسام البدري، وكل الأمور مؤجلة داخل مجلس الإدارة لوقت قادم"، حسب تعبيره.

بشأن إنسحاب الأهلي من بطولة الدوري الموسم المقبل، قال المتحدث الرسمي باسم المارد الاحمر "الأهلي لم يعلن إنسحابة من بطولة الدوري الموسم المقبل، بل إشترط اللعب داخل مدينة القاهرة، ولن يلعب خارجها كما حدث في الموسم الماضي، وأكد النادي على ضرورة الموافقة على أحد الملاعب داخل القاهرة "، حسبما أكد.

يذكر أن مجموعة من جماهير الأهلي، كانت قد إقتحمت تدريب الفريق الثلاثاء الماضي، وإعتدت على بعض اللاعبين، بعد خسارة الفريق لبطولة كأس مصر، والخروج من البطولة الأفريقية، الأمر الذي دفع مجلس الإدارة لتجميد تدريبات الفريق.

نشر