أرسنال وليستر يواصلان التعثر والسيتي يتصدر

أرسنال وليستر يواصلان التعثر والسيتي يتصدر

رياضة
نُشر يوم السبت, 20 اغسطس/آب 2016; 11:19 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
أرسنال وليستر يواصلان التعثر والسيتي يتصدر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تعادل ليستر سيتي مع ضيفه أرسنال سلبيا في المباراة التي جمعتهما، السبت، على أرضية ملعب "كينغ باور"، في حين تغلب مانشستر سيتي على ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وفاز تشيلسي على واتفورد بهدفين لهدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واصل حامل اللقب تعثره في الموسم الجديد من "البريميرليغ"، فبعد أن خسر مباراته الأولى أمام هال سيتي، عاد وتعادل مع أرسنال سلبيا في المباراة التي استضافها ملعبهم في مدينة ليستر، ليتقاسم مع خصمه، أرسنال النقاط، إذ خسر "الغانرز" مباراتهم الأولى أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

أما قي مدينة ستوك، فخسر أصحاب الأرض، ستوك سيتي، أمام مواطني مانشستر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليواصل "السيتزنز" انطلاقتهم المميزة ويصلوا للنقطة السادسة ويخطفوا الصدارة من غريمهم، مانشستر يونايتد، في حين تجمد رصيد أصحاب الأرض عند النقطة الوحيدة من مباراتين.

من جانبه، واصل تشيلسي انطلاقته الجيدة تحت قيادة مدربه الجديد، أنتونيو كونتي، إذ حقق انتصاره الثاني، حين هزم واتفورد بهدفين مقابل هدف وحيد، ليصل إلى النقطة السادسة ويحتل المركز الرابع خلف فريقي مانشستر وفريق هال سيتي.

يذكر أن ليفربول كان قد خسر من بيرنلي بهدفين نظيفين ليتجمد رصيده عند النقاط الثلاث التي حققها في الجولة الاولى أمام أرسنال، ويحتل المركز التاسع بعد هذه الجولة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أرسنال وليستر يواصلان التعثر والسيتي يتصدر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}