إبراهيموفيتش يقود اليونايتد للفوز على ساوثهامبتون

السلطان يقود اليونايتد للفوز على ساوثهامبتون

رياضة
نُشر يوم السبت, 20 اغسطس/آب 2016; 01:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
إبراهيموفيتش يقود اليونايتد للفوز على ساوثهامبتون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه ساوثهامبتون بهدفين نظيفين سحلهما النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ليحقق فوزه الثاني في موسم 2016-2017 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الشياطين الحمر عند الدقيقة 36 عبر "إبرا"، قبل أن يعود "السلطان" ويسجل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 52 من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض.

وبهذين الهدفين، تصدر إبراهيموفيتش ترتيب هدافي "البريمييرليغ" إذ وصل لهدفه الثالث في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي، ليبعث برسالة إلى منتقديه مفادها أنه سيترك بصمته الخاصة في إنجلترا.

وحقق اليونايتد فوزه الثاني هذا الموسم ليصل إلى نقطته السادسة، ليثبت المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه سيقود فريقه للمنافسة على اللقب.

يذكر ان هذا هو الفوز الأول لمانشستر يونايتد على ساوثهامبتون على أرضية ملعب "أولد ترافورد" في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2013، حين فاز بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إبراهيموفيتش يقود اليونايتد للفوز على ساوثهامبتون","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}