العين يواجه لوكوموتيف في ربع نهائي أبطال آسيا

العين يواجه لوكوموتيف في ربع نهائي أبطال آسيا

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 23 اغسطس/آب 2016; 04:30 (GMT +0400).
العين يواجه لوكوموتيف في ربع نهائي أبطال آسيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يستضيف نادي العين الإماراتي نظيره "لوكوموتيف طشقند" الأوزبكي، على أرضية ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

إذ بعد أن أقصى فريق "ذوب آهن أصفهان" الإيراني في دور 16 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، يسعى الفريق البنفسجي إلى تحقيق فوز مريح على "لوكوموتيف" في ذهاب ربع النهائي، لتصبح مهمته أسهل في أوزباكستان.

وبالمقابل أخرج الفريق الأوزبكي، "الزعيم السعودي"، نادي الهلال، بعد أن تعادل معه سلبيا في الرياض وفاز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد في العاصمة الأوزبكية، طشقند.

وستكون مباراة العين أمام "لوكوموتيف" افتتاح الموسم الجديد للزعيم الإماراتي، والذي يسعى من خلاله إلى استعادة لقب الدوري الإماراتي، والفوز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة عام 2003.

يُذكر أن فريقي النصر الإماراتي والجيش القطري سيتواجهان في نفس الدور الأربعاء المقبل، وتُعلق الجماهير العربية الآمال على أنديتها الثلاث لحصد لقب جديد للعرب في البطولة الآسيوية.

توقيت المباراة: (الساعة 15:30 بتوقيت غرينيتش)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العين يواجه لوكوموتيف في ربع نهائي أبطال آسيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}