تشيلسي وأرسنال يهزمان بيرنلي وواتفورد بالدوري

تشيلسي وأرسنال يهزمان بيرنلي وواتفورد

رياضة
نُشر يوم السبت, 27 اغسطس/آب 2016; 08:54 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
تشيلسي وأرسنال يهزمان بيرنلي وواتفورد بالدوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  تغلب أرسنال على مضيفه واتفورد بثلاثية مقابل هدف وحيد، في حين فاز قطب العاصمة البريطانية لندن، الآخر، تشيلسي، على ضيفه بيرنلي، بثلاثية نظيفة، السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ففي المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "فيكارج رود" في مدينة واتفورد، تقدم اللاعب الإسباني سانتي كازورلا لأرسنال، عند الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله التشيلي، اليكسيس سانشيز، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 40، ليعود النجم الالماني مسعود أوزيل ويسجل الهدف الثالث للـ "غانرز" عند الدقيقة 46.

وسجل أصحاب الأرض هدفا شرفيا في مرمى أرسنال، عبر اللاعب الأرجنتيني روبيرتو بيريرا، عند الدقيقة 57 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز المدافع بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

أما على أرضية ملعب ستامفورد بريدج في لندن، تغلب تشيلسي على ضيفه بيرنلي، بثلاثية نظيفة، إذ افتتح اللاعب البلجيكي، إيدين هزارد، التسجيل للـ "بلوز" عند الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف زميله البرازيلي ويليان، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب النيجيري، فيكتور موسيس، الهدف الثالث لأبناء المدرب الإيطالي، أنتونيو كونتي، عند الدقيقة 89 من عمر اللقاء، ليتغلب أسود لندن على ضيوفهم بثلاثية نظيفة.

وبهاتين النتيجتين، تصدر تشيلسي جدول الترتيب مؤقتا بعد أن وصل للنقطة التاسعة، في حين احتل أرسنال المركز السابع مؤقتا بعد وصوله للنقطة الرابعة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تشيلسي وأرسنال يهزمان بيرنلي وواتفورد بالدوري ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}