توتنهام وليفربول يتعادلان في قمة الجولة الثالثة للدوري

توتنهام يتعادل مع ليفربول في الدوري

رياضة
نُشر يوم السبت, 27 اغسطس/آب 2016; 06:08 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
توتنهام وليفربول يتعادلان في قمة الجولة الثالثة للدوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تعادل ليفربول، السبت، مع مضيفه توتنهام هوتسبرز بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "وايت هارت لين" في العاصمة البريطانية، لندن، في افتتاح الجولة الثالثة من موسم 2016-2017 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم الضيوف عبر اللاعب الإنجليزي، جيمس ميلنر، عند الدقيقة 43، من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم "الريدز" بهذا الهدف على "السبيرز".

وفي الشوط الثاني تعادل توتنهام عبر الظهير الإنجليزي الأيسر، داني روز، عند الدقيقة 72، وحاول لاعبوه بعد ذلك خطف الفوز في المباراة، لكنهم لم ينجحوا، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجة، وصل ليفربول للنقطة الرابعة من ثلاث مباريات في حين حقق توتنهام نقطته الرابعة في الموسم الكروي الجديد، ليحتل الأول المركز الثامن مؤقتا، ويخطف الأخير المركز الخامس مؤقتا من إيفرتون. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"توتنهام وليفربول يتعادلان في قمة الجولة الثالثة للدوري ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}